نكت عنطفيس
لو خلص النفط
محشش سألوه لو خلص النفط و ما في
بنزين لسياراتنا وش بنسوي !!؟ قال: عاد الشكوى لله مالنا غير التكاسي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق