اقوى نكتة

واحد دخل صيدليه الصباح بدري ....

قال للصيدلي : اديني حبة فياجرا اخذها ،،

واعطاه500ريال ...

الصيدلي قال : ما عندي فكة .....

رد عليه انا ابغا اشتري من الجزار الي جنبك بفك واعطيك...

شال اللحمة ومد ال500ريال

الجزار قال : الدنيا لسه صباح وماعندي فكة ..

قله : ابغا  اشتري خضار  من المحل  الي جنبك بفك واعطيك...

شال الخضار  ومد ال500ريال
 قله ما عندي فكه ،
طيب انا بشتري خبز من الفرن الي جنبك بفك واديك
شال الخبز ومد ال500ريال وما عندهم فكة

أشر للتاكسي وقال لصاحب الفرن بفك من التاكسي وبديك ،،،،،،

قام و حط الأكياس  في التاكسي وشرد ....

 وبعد ساعة دخل واحد على الصيدلية وسأل فيه فياجرا؟

 الصيدلي قال : ايوا  في ،،،،

قال ان شاء الله تكون قوية ؟

قله الصيدلي : مرررررررررررررة قوية
،، قبل  ساعة  جا واحد اخذ مني حبه ناك أم الشارع دا كله ومشي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق