محشش راح لدكتور نفساني
قاله: تجيني حالة غريبة، اكلم الناس بس ما أشوفهم
سأله الدكتور: متى تجيك الحالة
قاله: إذا تكلمت بالتلفون
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
قاله: تجيني حالة غريبة، اكلم الناس بس ما أشوفهم
سأله الدكتور: متى تجيك الحالة
قاله: إذا تكلمت بالتلفون
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق