اللي يقولوا ان كلمه (أحبك)

اللي يقولوا ان كلمه (أحبك) هي اجمل كلمه تهز كيان الأنثى شكلهم ماجربوا كلمه (البسي عبايتك بنطلع) مو تهز كيانها والله ان تخليها ترقص سامري على ورى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق