كل ماقررت اتوقف عن الدرآسه

واحد يقول  كل ماقررت اتوقف عن الدرآسسه اتذكر الشيبان اللي يرقصون بقناة وناسہ ،، فاتعوذ من إبليس واشد حيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق