نكت عنطفيس
كل ماقررت اتوقف عن الدرآسه
واحد يقول كل ماقررت اتوقف عن الدرآسسه اتذكر الشيبان اللي يرقصون بقناة وناسہ ،، فاتعوذ من إبليس واشد حيلي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق