شو بتصيرو لمن تتخرجو ؟

دكتوره بالجامعه تسأل الطلاب:
شو بتصيرو لمن تتخرجو ؟
أحمد "سوري" : بصير استاذ
سعد "مصري": بصير محامي
مـايا "لبنانيه": بدي صير أم :$
عقيل   " اليمني " : أنا بساعد مايا  علشان تصير أم :
دايماً اليمنييين  يحبون مساعدة الآخرين بلد  الإنسانيه ياحبيبي
ههههههههههههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق