اثنين عجايز متزوجين قاعدين يتكلموا الزوجه :ايش رايك ياحبيبي بعد عشرين سنه زواج وثمانيه اولاد نعيد ليلة الدخله من جديد ؟الزوج:اوكي لاكن بشرط.... هذي المره انا الي باصيح وباقوول حقك كبييييييييييييييييييييير هههههههههههههه
( نكتة نوال )
( نكتة نوال )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق