عجايز متزوجين

اثنين  عجايز متزوجين  قاعدين   يتكلموا    الزوجه    :ايش رايك   ياحبيبي  بعد عشرين  سنه  زواج   وثمانيه   اولاد   نعيد     ليلة  الدخله   من  جديد  ؟الزوج:اوكي     لاكن  بشرط....          هذي    المره   انا  الي   باصيح   وباقوول  حقك  كبييييييييييييييييييييير  هههههههههههههه
( نكتة نوال )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق