شايب قال لولده الصغير روح للصيدلية اللي جنبنا وجيب منها فياغرا ..
راح الولد وقال للصيدلي عطني فياغرا لأبوي.. وعطاه الصيدلي وقاله : قل لابوگ/
باليوم ياخذ له حبتين >> كل ((8)) ساعات..
قال الولد طيب .. وراح..
وجاء بعد أسبوع وشاف الصيدلي الولد اللي شرا منه الفياغرا .. ناداه وقاله : هاه عسى أبوك انبسط من الحبوب اللي أخذهم؟؟..
قال إي والله بس آنا غلطت وقلت له خذ (( 8)) حبات كل ساعتين !!
قال الصيدلي : يخرب بيتك عسى ما جاه شي ؟
.. قال الولد : لا أبشرك أنه طيب
بس أمي توفت
والشغالة في العناية المركزة
وجارتنا حامل !!
راح الولد وقال للصيدلي عطني فياغرا لأبوي.. وعطاه الصيدلي وقاله : قل لابوگ/
باليوم ياخذ له حبتين >> كل ((8)) ساعات..
قال الولد طيب .. وراح..
وجاء بعد أسبوع وشاف الصيدلي الولد اللي شرا منه الفياغرا .. ناداه وقاله : هاه عسى أبوك انبسط من الحبوب اللي أخذهم؟؟..
قال إي والله بس آنا غلطت وقلت له خذ (( 8)) حبات كل ساعتين !!
قال الصيدلي : يخرب بيتك عسى ما جاه شي ؟
.. قال الولد : لا أبشرك أنه طيب
بس أمي توفت
والشغالة في العناية المركزة
وجارتنا حامل !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق