روح للصيدلية اللي جنبنا وجيب منها فياغرا

شايب قال لولده الصغير روح للصيدلية اللي جنبنا وجيب منها فياغرا  .. 

راح الولد وقال للصيدلي عطني فياغرا لأبوي.. وعطاه الصيدلي وقاله : قل لابوگ/
 باليوم ياخذ له حبتين >>  كل ((8)) ساعات..
قال الولد طيب .. وراح..

وجاء بعد أسبوع وشاف الصيدلي الولد اللي شرا منه الفياغرا .. ناداه وقاله : هاه عسى أبوك انبسط من الحبوب اللي أخذهم؟؟..
 قال إي والله بس آنا غلطت وقلت له خذ (( 8)) حبات كل ساعتين !!
 قال الصيدلي : يخرب بيتك عسى ما جاه شي ؟
.. قال الولد : لا أبشرك أنه طيب

 بس أمي توفت
 والشغالة في العناية المركزة 
وجارتنا حامل !! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق